كب كيك Cupcake

لنتعلم معًا فن تزيين الكيك وعمل أشهى الوصفات من الحلويات

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

طريقة عمل كب كيك بالشوكولاتة، وطريقة عمل الكريمة وتزيينها بها


المقادير:
2 كوب دقيق متعدد الاستخدامات
1 معلقة شاي باكنغ صودا (بيكربونات الصوديوم)
1 كوب زبدة غير مملحة
1 كوب سكر ناعم (وليس مطحون)
1 كوب سكر بني
4 بيضات حجم كبيرة
6 أونصات شوكولاتة غامقة (ما يعادل 170 غرام تقريبًا)
1 كوب حليب
1 معلقة شاي فانيليا

والطريقة واضحة في الفيديو التالي:
مع ملاحظة البيض يوضع واحدة تلو الأخرى، مع الخلط جيدا بعد كل إضافة
يخبز لمدة 20 إلى 25 دقيقة

 

 ولعمل كريمة الزبدة:
1 كوب زبدة غير مملحة
6 -8 أكواب سكر بودرة (ممكن ما راح نستخدمها كلها)
نصف كوب حليب سائل
2 ملعقة فانيليا
تخلط الزبدة مع نصف كمية السكر والحليب والفانيليا جيدًا، ثم نبدأ بإضافة بقية السكر بالتدريج حتى الحصول على القوام المناسب.

التسميات: , ,

5 تعليقات:

Anonymous غير معرف يقول...

يعني مو مره حلو مافي توضيح صور

27 مايو 2012 في 3:00 ص  
Blogger Cup Cake يقول...

الأحلى أنها بالفيديو صوت وصورة ^_^

30 مايو 2012 في 5:12 م  
Anonymous غير معرف يقول...

لم يعجبني نهاءيا.....

8 أغسطس 2012 في 12:47 ص  
Anonymous غير معرف يقول...

رروووعه

16 سبتمبر 2012 في 10:51 ص  
Anonymous غير معرف يقول...

يجنن بس عشان التزيين ما عرفت بس أكيد طعمه حلو

23 يونيو 2013 في 3:39 ص  

إرسال تعليق

شكرًا لتعليقكم في المدونة :)

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية