كب كيك Cupcake

لنتعلم معًا فن تزيين الكيك وعمل أشهى الوصفات من الحلويات

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

عمل وردة بكريمة الزبدة بطريقة غريبة وجديدة وسهلة

 


تم استخدام قلم أو عود تخصصينه للمطبخ، وبعد عمل الوردة على هذا القلم يتم استخدام المقص لتثبيت قاعدة الوردة ثم سحب القلم بكل سهولة، ثم توضع الوردة فوق الكيك أو الكب كيك.

والفكرة الثانية الجديدة في هذا المقطع، استخدام تجليد معين لعمل كيس الكريمة، ولكن أفضل استخدام الجهة البيضاء وليس العكس كما هو موجود في المقطع.

طريقة سهلة وغريبة، والجميل أن جميع المواد المستخدمة متوفرة، أو يمكن توفيرها بكل سهولة.

التسميات: , ,

5 تعليقات:

Anonymous غير معرف يقول...

رائــــــعة ..

9 مايو 2012 في 3:34 ص  
Blogger Cup Cake يقول...

وأنتِ الأروع بتعليقك ^_^

9 مايو 2012 في 9:32 م  
Blogger مع القراءه نتطور يقول...

طريقة حلوه

شكرا لك

17 مايو 2012 في 6:25 م  
Blogger Cup Cake يقول...

بل شكرًا لكِ مع القراءة نتطور :)
والأحلى هو وجودك هنا عزيزتي.

وفعلاً، مع القراءة نتطور ^_^

18 مايو 2012 في 11:45 ص  
Blogger *, ʜᴏᴘᴇ يقول...

دي كريمه عاديه !
يعني ممكن استخدم كريمة الزبده ؟ اتوقع تسيح او ما تزبط

7 ديسمبر 2012 في 8:45 م  

إرسال تعليق

شكرًا لتعليقكم في المدونة :)

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية