الثلاثاء، 14 يونيو 2011

طريقة تغطية الكب كيك بالفوندان السائل



يستخدم نفس فوندان المارشملو المكتوبة طريقته في المدونة هنا، خذي جزء منه وضعيه في المايكرويف حتى يصبح طري
ثم ضعي عليه ماء قليل على حسب الكمية، وحركي جيدًا ثم ارجعيه للمايكرويف حتى يصبح سائل تمامًا، المهم لا تكون سائلة جدًا، يعني وسط، لا ثقيلة ولا خفيفة مرة.
وانتهينا :)
الآن تستطيعي استخدامه في تغطية الكب كيك، اغمسي راس الكب كيك بالفوندان حتى يتغطى، واتركيه يجف لدقائق، ثم كرري العملية حتى يتغطى كامل الكب كيك.
في الفيديو استخدموا تغليفة مكونة من المربى مع قليل من الماء دخلوه المايكرويف ثم صفوه بالمصفاة واستخدموه كتغطية قبل وضع الفوندان السائل.

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

كنت أرغب حقا في وضع ملاحظة صغيرة لأقول شكرا لwww.cupcakeslovers.com لبعض التوصيات مذهلة كنت الكتابة في هذا الموقع. نظرتي الانترنت كبيرة وتصل في نهاية تم الاعتراف مع اقتراحات رائعة لتبادل الآراء مع ضيوفي. وأود التأكيد على أن زوار الموقع نحن فعلا محظوظة جدا أن توجد في المجتمع رائعة مع الكثير من الشخصيات البارزة مع المبادئ مفيدة جدا. أشعر حظا بكثير جدا استخدمت الويب الخاص بك كامل ، ونتطلع إلى العديد من المرات اكثر اشراقا القراءة هنا. شكرا مرة أخرى للحصول على التفاصيل كافة.

غير معرف يقول...

يرجع الفضل في ذلك مسبقا ، ونتمنى لك التوفيق ، www.cupcakeslovers.com! :)

غير معرف يقول...

كنت حصلت على موقع كبير جدا www.cupcakeslovers.com ، سعيد لأنني لاحظت من خلال ياهو.

غير معرف يقول...

وأنا حقا أحب لك لنشرها على الضيوف www.cupcakeslovers.com أنا أحسد قدرتك على نشر المقالة رائعة على www.cupcakeslovers.com أراد ببساطة أن أقول مثل هذا!

إرسال تعليق

شكرًا لتعليقكم في المدونة :)