كب كيك Cupcake

لنتعلم معًا فن تزيين الكيك وعمل أشهى الوصفات من الحلويات

السبت، 23 يوليو 2011

عمل وردة صغيرة بالفوندان

اليوم سأضع طريقة عمل زهور صغيرة من الفوندان لتزيين الكب كيك، وأخذته من موقع سبق وأن ذكرته، وهو The frosted cake n' cookie

rosescupcake


رائعة، صحيح؟

إليكم طريقة صنعها بالخطوات مصورة من موقعها الأصلي، وليس من تصويري :)
ولأن الخطوات جدا واضحة بالصور، فما أظن تحتاجوا أي شرح عليها ^_^




qqq11 003

qqq 005

qqq 007

qqq 009

نثني كل وحدة فيهم ونبدأ نلفهم
qqq 011

qqq 012

مهم جدًا نبدأ بهذا الشكل، ناخذ أحد الأطراف ونلفه بهذا الشكل الموجود بالصورة، يعني نأخذ الطرف ونلفه على تحت، بعدين نكمل لف الوردة عادي (الصورة الموجودة بالأعلى توضح المطلوب يمكن بشكل أفضل:) )
qqq 013

qqq 014

عدد مرات اللف يعتمد على حجم الوردة المطلوبة
qqq5 015

qqq4 016

qqq3 017
ويطلع معانا هذا الشكل النهائي، وممكن نعدل الأطراف اللي تحت بأصابيعنا، حتى يكون شكلها أفضل
qqq2 019

fff 0471

fff 049

إذا ما عندنا هذه الأداة فممكن باستخدام عود أسنان أو طرف السكين بدون ما نضغط
fff 050

fff 051


وهذه النتيجة النهائية، راااائعة، عجبتني كثييير ^_^
rosescupcake

التسميات: , , , , ,

14 تعليقات:

Anonymous غير معرف يقول...

الف شكر حبيبتي الله يسعدك

15 أغسطس 2011 في 6:11 ص  
Anonymous غير معرف يقول...

ثاااانكس ^^

3 أبريل 2012 في 2:30 م  
Blogger Cup Cake يقول...

تواجدكما هنا أسعدني ^_^

شكرًا لكما

6 أبريل 2012 في 11:38 ص  
Anonymous غير معرف يقول...

ما شاء الله عليك يا أختي.

13 أبريل 2012 في 6:01 م  
Anonymous غير معرف يقول...

واااااااو رائع وبسيط

13 مايو 2012 في 1:33 م  
Blogger Cup Cake يقول...

شكرًا لكم أخواتي ^_^

أفرح كثيرًا عند قراءة تعليقاتكم في المدونة، فشكرًا لكم :)

18 مايو 2012 في 11:47 ص  
Anonymous غير معرف يقول...

شكراً جميل جداً :)

8 يونيو 2012 في 11:36 ص  
Blogger Cup Cake يقول...

الأجمل هو تعليقك عزيزتي :)

8 يونيو 2012 في 11:51 ص  
Anonymous غير معرف يقول...

جميييييييييييييييلة جدا جدا
بس كيف نصنع عجينة السكر

7 أغسطس 2012 في 2:07 م  
Blogger Cup Cake يقول...

الأجمل تواجدك عزيزتي :)

عجينة السكر (الفوندان) موجودة في الموقع بطريقتين.
الأولى:
http://www.cupcakeslovers.com/2011/06/mmf.html

الثانية:
http://www.cupcakeslovers.com/2011/06/blog-post_8224.html

7 أغسطس 2012 في 8:00 م  
Anonymous غير معرف يقول...

تجنن مشالله عليك

18 ديسمبر 2012 في 11:57 ص  
Anonymous غير معرف يقول...

رائع هل من مزيد؟؟؟

16 يناير 2013 في 9:43 م  
Anonymous غير معرف يقول...

اسمي سارة اريد ان اتعلم هل هناك دورات تعليميا

16 يناير 2013 في 9:47 م  
Anonymous غير معرف يقول...

اسمي خديخه انه جميل

16 يناير 2013 في 9:48 م  

إرسال تعليق

شكرًا لتعليقكم في المدونة :)

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية