الثلاثاء، 14 يونيو 2011

طريقة تزيين الكب كيك على شكل وردة دوار الشمس

المطلوب:
كريمة زبدة
بسكوت أوريو
حلاوة خضراء (لعملها على شكل أوراق الشجر) - نلاقيها في الكشك حق الحلويات اللي يكون في المولات.

ألوان صبغة طعام (أصفر-برتقالي (لصبغ الكريمة) أحمر (لصبغ قطعة الفوندان لعملها على شكل حشرة- أسود (لعمل الخطوط على الحشرة)- أخضر)
ملاحظة مهمة: عندما يكون المطلوب ألوان قوية مثل الأحمر والأسود فيفضل صبغ الكريمة أو الفوندان قبل العمل بوقت طويل؛ لأن هذه الألوان كل ما جلست فترة أطول كل ما ظهر اللون أكثر، بمعنى آخر لو أردنا صبغ اللون الأحمر في الكريمة أو الفوندان سيبدو اللون على وردي في البداية لكن لو جلس يوم كامل سوف يصبح أغمق وأغمق، ونفس الشيء اللون الأسود

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا عندي مشكلة عند الإنتهاء من تزيين الكب كيك بكريمة الزبدة اضعها في الثلاجة ... وعند اخراجها اجد الكريمة تماسكت جدا وانفصليت عن الكيك، ما المشكلة برأيك وما هو الحل؟

Cup Cake يقول...

أهلاً بكِ عزيزتي :)

السبب الوحيد الذي يحظرني حاليًا لهذه المشكلة هو أنك تستخدمي كريمة ثقيلة نوعًا ما.
ربما لو خففتي كريمة الزبدة قليلاً بحيث تصبح قابلة للتشكيل وذات كثافة متوسطة، فستتماسك مع الكب كيك حتى بعد خروجه من الثلاجة.
هذا في حال كنتِ تقصدين أنك إذا أخرجتي الكب كيك من الثلاجة وقلبتيه رأسًا على عقب تسقط الكريمة عن الكيك، هل هذا ما تقصدينه؟

وجع قلب يقول...

السلام عليكم ,,, اشكرك كثيرا علي هذه المدونه الرائعه بحق والتي أفادتني كثيرا جدا وبصوره في منتهي الدقه لأني أهوي صنع الكب كيك والحلويات وأبحث عن الجديد دائما ، ووجدت في مدونتك أشياء رائعه أنوي تطبيقها ان شاء الله ، كما أعجبني جدا ردودك السريعه علي الأسئله واتمني ان تظلي علي هذا الحال لأنه في بعض الأحيان تكون هناك أشياء صغيره جدا نود السؤال عنها لتجويد النتائج ،، أكرر شكري لكي مره اخري وسوف اتابعك بأنتظام

إرسال تعليق

شكرًا لتعليقكم في المدونة :)